مجموعة نظارات مايباخ الشمسية

مجموعة نظارات مايباخ الشمسية

Sunglasses

تاريخ نظارات مايباخ:


قبل أكثر من قرن، وضع ويلهلم مايباخ وابنه كارل مايباخ الأساس للعلامة التجارية للسيارات الفاخرة التي أصبحت أسطورة. بتوجيه من مؤسس العلامة، "خلق الأفضل باستخدام أفضل المواد"، يستمر مايباخ في استثمار شغفه النقي في خلق مايباخ - أيقونات الفخامة. كل قطعة مصممة بتقاليد ملهمة طويلة ومستقبل واعد.


منذ سنوات، كانت مايباخ رمزًا للجودة والفخامة والتفرد. بناءً على تاريخها الممتاز في صناعة السيارات، يتم نقل اسمها ومعاييرها الى نظارات النظر الراقية والمنتجات الجلدية والسرج. الحرفية الفائقة والمواد عالية الجودة والتصميم المتفوق يعد اعلى سمات العلامة التجارية.


تمثل نظارات مايباخ قمة الفخامة البصرية، حيث تجذب حواس عشاق النظارات حول العالم. يتم صنع كل إطار بدقة فائقة باستخدام أفضل تقنيات الصناعة اليدوية الألمانية ومواد نادرة مثل قرن الجاموس والأخشاب عالية الجودة وألياف الكربون والجلد والذهب عيار 18 قيراطًا والألماس.


نظارات مايباخ اليدوية | Maybach Eyewear:


يتم صنع كل نموذج من نظارات مايباخ بدقة يدوية في ورشتهم الخاصة في ألمانيا. تجتمع التقنيات التقليدية المصنوعة يدويًا مع الأساليب الإبداعية الجديدة التي تم تطويرها من خلال سنوات من الخبرة لإبداع عجائب جديدة. يتم اختيار المواد الحصرية من أفضل المصادر فقط ويتم صناعتها بعناية لتكون قطع فريدة من نوعها.


تمزج يدوية الحرفيين في مايباخ بين التقنيات التقليدية والحديثة لإنشاء تحف فريدة في كل نظارة. سحر المواد الفريدة، بالإضافة إلى الحرفية والشغف للتفوق، يخلق جاذبية فريدة لكل نظارة.


الإصدار المحدود بالذهب:


تحتوي إطارات الإصدار المحدود "Limited Gold Edition" على فخامة الذهب عيار 18 قيراطًا بألوان الذهب الأبيض والأصفر والأخض